يوقع الحارس المغربي ياسين بونو على موسم متألق مع فريق جيرونا الاسباني ، حيث تصنفه الاحصائيات كأفضل حراس الليغا متفوقا على حراس عمالقة.

بونو (25 سنة) خاض 19 مباراة لحد الساعة مع جيرونا ، حافظ خلالها على نظافة شباكه في 8 مباريات ، ليحتل الصف الخامس في ترتيب حراس الليغا الاكثر حفاظا على  نظافة شباكهم خلف حارس أتلتيكو مدريد أوبلاك (17 مباراة) و حارس برشلونة تير شتيغن (16 مباراة) و ايفان كويار  من ليغانيس (12 مباراة) و حارس اشبيلية سيرجيو ريكو (9 مباريات) ، ليتفوق بذلك على حارس الريال نافاس الذي أنهى 5 مباريات فقط دون تلقي أهداف.

و يتوفر بونو على حظوظ كبرى ليكون الحارس الرسمي للاسود في المونديال ، في ظل غياب حارس نومانسيا منير المحمدي عن الرسمية في الدوري الاسباني الثاني منذ انطلاق الموسم باستثناء اللقاء الاخير الذي خاضه ضد سرقسطة بسبب غياب الحارس الاساسي أيتور بداعي المرض.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية