فرض الدولي المغربي أشرف بن شرقي المحترف ضمن صفوف الهلال، نفسه أساسيًا على التشكيلة الزرقاء منذ انضمامه للفريق السعودي في الميركاتو الشتوي الماضي.

و ضم الهلال أشرف بن شرقي (23 عاما) الملقب بديبالا المغرب، في الانتقالات الشتوية الماضية بعقد يمتد لثلاث سنوات ونصف من الوداد البيضاوي، حيث لعب الدولي المغربي ثلاث مباريات بالدوري السعودي للمحترفين حتى الآن، بإجمالي 262 دقيقة لعب.

وخلال هذه الفترة القصيرة استطاع بن شرقي أن يسجل رقمًا خاصًا له بالدوري السعودي، حيث تصدر قائمة أكثر اللاعبين صناعة للفرص بمعدل 4.3 في المباراة الواحدة، وهو أعلى من أي لاعب آخر.

 وسجل أشرف بن شرقي هدفين في المباريات الثلاث، ورغم أنه الأول في صناعة الفرص، لكنه لم يصنع أي هدف بالدوري.


ويخوض الهلال مباراة مهمة اليوم الجمعة عندما يحل ضيفًا على الاتفاق في افتتاح الجولة الرابعة عشرة بالدوري السعودي، حيث يلعب في نفس التوقيت القادسية مع الأهلي في مدينة الخبر، ويتنافس الفريقان على لقب الدوري.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية