توج المغربي يوسف العربي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري، رسميا بلقب هداف الدوري 2017 / 2018 برصيد 26 هدفا، للموسم الثاني على التوالي، بعد حصوله على الجائزة الموسم الماضي أيضا.

وعبر الهداف المغربي، عن سعادته بهذه الجائزة وبالحصول أيضا على لقب بطولة الدوري مع الفريق عن جدارة، وهي المرة السادسة في تاريخ النادي.

وقال العربي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) بعد نهاية مباراة الفريق مع السيلية، التي فاز بها الدحيل 5-2 اليوم السبت، في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري القطري:"سعادتي بالفوز بلقب الدوري مع النادي لا توصف خاصة أن هذه هي المرة السادسة التي يفوز فيها الدحيل بالبطولة والمرة الثانية على التوالي التي أحقق فيها اللقب أيضا مع النادي ".

وأشار العربي إلى أن الفريق دخل كل مباراة في بطولة الدوري من أجل تحقيق الفوز للحفاظ على اللقب الذي حققه الفريق في العام الماضي.

وأضاف : الحمد لله كان تركيز جميع اللاعبين بلا استثناء عاليا جدا وقدم الجميع مستوى مميز فتحقق الفوز وجاءت الفرحة الكبرى للجميع".

وأكد العربي سعادته بفوزه بلقب هداف الدوري ، مشيدا بزملائه اللاعبين ودورهم الكبير في هذا الإنجاز الذي تحقق.

وقال العربي :"سعداء بهذا الإنجاز الجديد والذي جاء بمجهود الجميع. كما أن حسم لقب الدوري سيتيح أمامنا المجال لترتيب الأوراق للمرحلة المقبلة التي تنتظر الفريق في باقي البطولات المحلية الأخرى خلال الفترة القادمة من الموسم الحالي وأيضا في البطولة الآسيوية".

وأضاف :"أعتقد أننا قادرون الآن على المنافسة في كل البطولات بفضل الانسجام والتجانس الواضح بين الجميع في النادي. وأتمنى أن يواصل الفريق التألق وهدفنا المقبل هو حصد لقبي كأس قطر وكأس الأمير ومواصلة حصد المزيد من البطولات"

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية