صافرة كونغولية لمباراة الوداد أمام كايزر شيفس الجنوب إفريقي

صافرة كونغولية لمباراة الوداد أمام كايزر شيفس الجنوب إفريقي

/ دوري أبطال إفريقيا / الخميس, 24 يونيو 2021 17:37

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على اسم الحكم الكونغولي جون جاك مدالا نغامبو، لقيادة مباراة الوداد الرياضي أمام مضيفه كايزرشيفس الجنوب إفريقي، السبت المقبل في ملعب سوكر سيتي بجوهانسبورغ الجنوب إفريقية، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وسيقود جون جاك مدالا نغامبو مباراة كايزرشيفس والوداد الرياضي، بمساعدة كل من أوليفيي سافاري كابيري وجيمس إيميل، فيما عين بيرنارد كاميل من جمهورية السيشل حكما رابعا، على أن يتولى السوداني محمد عبد الله إبراهيم غرفة “الفار”، بمساعدة الإثيوبي بالاك تيسيما.

 

وسبق للحكم الكونغولي قيادة ثلاث مباريات للوداد الرياضي، أولاها كانت في 2 فبراير 2019 أمام لوبي ستارز النيجيري، التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف لصفر، وثانيها أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في 7 دجنبر 2019، في ملعب مركب محمد الخامس، وانتهت بالتعادل صفر لمثله، وثالثها أمام بيترو لواندا الأنغولي، في 23 فبراير 2021، وانتهت بفوز الوداد بهدف لصفر.

 

جدير بالذكر، أن مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، انتهت بفوز كايزر شيفس بهدف نظيف، ما سيجعل أبناء البنزرتي يبحثون عن الانتصار من قلب جنوب إفريقيا بأكثر من هدف، إن هم أرادوا التواجد في النهائي الذي سيلعب على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

Please publish modules in offcanvas position.