تتجه الأنظار، عشية اليوم السبت، إلى المركب الرياضي بفاس، والذي يستضيف قمة القسم الوطني الثاني بين فريق النادي القنيطري ومضيفه المغرب الفاسي، برسم الأسبوع 23 من منافسات الدوري المحلي.

وبدأ أنصار وعشاق “الكاك” بالتوجه صوب العاصمة العلمية منذ الساعات الأولى لصباحه السبت، من أجل دعم فارس سبو في واحدة من أهم مباريات الموسم، أمام الخصم الفاسي الذي ينافس بدوره على الصعود لقسم الكبار.

وتحسم نتيجة اليوم بنسبة كبيرة في هوية النادي الأقرب للصعود للقسم الأضواء، حيث تشتد المنافسة بين ثنائي اليوم وأيضاً فريق رجاء بني ملال، إضافة إلى متصدر ترتيب القسم الثاني، نادي نهضة الزمامة، والذي أصبح على بعد خطوة من اقتناص مكانة بقسم الأضواء.

ولازال الالاف من عشاق النادي القنيطري يتقاطرون على المدينة العلمية، وهو ما عرقل حركة السير بالطريق الوطنية الرابطة بين القنيطرة وفاس، بالنظر إلى الأعداد الهامة للحافلات والسيارات التي في طريقها لمركب فاس الرياضي.

يذكر أن المباراة ستنطلق على الساعة الثالثة و سيتم نقلها مباشرة على قناة الرياضية 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية