رفع الفرنسي رينيه جيرار، المدرب الجديد للوداد الرياضي لكرة القدم، عقوبة الإيقاف عن أنس الأصباحي، وياسين الخروبي، لرغبته في الوقوف على مؤهلات جميع اللاعبين قبل تحديد اللائحة الإفريقية، خصوصا بعدما حددت الكاف يوم ثاني نونبر المقبل كآخر أجال لإرسال قوائم الأندية المشاركة بالنسخة الاستثنائية لدوري أبطال إفريقيا التي تنطلق في نونبر المقبل.

وشارك الأصباحي والخروبي في الحصة التدريبية التي خاضها الوداد الرياضي أمس الخميس بمركب محمد بنجلون، بعدما كانت اللجنة التأديبية قد قضت بتغريم الأول مليوني سنتيم والثاني ثلاثة ملايين سنتيم، مع إلحاقهما بالفريق الرديف لثلاثة أسابيع، بسبب عدم انضباطهما خلال المباراة التي جمعت الفريق الأحمر ضد أهلي طرابلس الليبي برسم إياب الدور الأول للبطولة العربية للأندية.

وكان الخروبي قد احتج على تغييره في آخر دقيقة من المباراة أمام الأهلي، وإشراك المدرب الفرنسي تونسي، لتكناوتي الذي نجح في التصدي لضربات جزاء منحت التأهل للفريق الأحمر إلى ثمن نهائي البطولة العربية للأندية البطلة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية