قدم محمد أمين بنهاشم مدرب فريق أولمبيك خريبكة أمس الأربعاء مباشرة لوكيل الملك، شكاية في حق خمسة من مشجعي الفريق الفوسفاطي، يتهمهم فيها بالسب والقذف خلال احدى الحصص التدريبية ، هذا وعلمنا أنه سيتم الإستماع لهم اليوم أمام الشرطة القضائية بأمن خريبكة.

و نمت موجة من الاحتجاجات في الفترة الأخيرة بين صفوف محبي الفريق الخريبكي ، بسبب النتائج السلبية التي عرفها الفريق ، أدخلتهم في فخ الشك في تجاوز نكسات المواسم السابقة ، التي كاد فيها الفريق الفوسفاطي أن يفقد مكانته بيص صفوف فرق الصفوة.

و كان المدرب أمين بنهاشم مدرب فريق أولمبيك خريبكة، قد صرح أن لحظة الفراغ التي يمر بها الفريق ناتجة عن حاجته إلى مزيد من التجانس ورغبته في البحث عن فريق تنافسي.

وأضاف قائلا: "يمكن لفريقي أن يتعثر لكنه لن يظل ساكنا في موقع سقوطه ، كما أن هناك نوعا من الرضا على عطاء اللاعبين رغم سلبية النتائج ، لكنني أعتبرها ظرفية"، مؤكدا أن هناك عملا جادا ينتظر الفريق من أجل تجاوز المرحلة الحالية.

و من جانبه أكد عبد الكريم الفاسيني عضو مكتب أولمبيك خريبكة، أن ما وقع يوم الأربعاء بين المدرب بنهاشم وبعض الجماهير الغاضبة ، لا يشرف الفريق ولا المدينة ، وأن المكتب سيسعى للصلح بين الطرفين خدمة للفريق ، وحفظا لشرف وكرامة المدرب أمين بنهاشم وللمشجعين المعنيين بالأمر ، كما حث الجميع على تضافر الجهود من أجل اعادة الفريق الى سكته الصحيحة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية