كشف فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن الحوار الذي دار بينه وبين اللاعب زهير المترجي، خلال مباراة الديربي البيضاوي الذي فاز خلالها الفريق الأحمر على الرجاء بهدف دون رد.

وأكد المدرب التونسي الذي رصدته عدسات الكاميرات وهو يوجه خطابا شديد اللهجة للاعب المترجي، عقب نهاية مباراة الديربي الذي دارت أطوارها الأحد الماضي على أرضية مركب مراكش، أنه وجه نصائح للاعب المذكور، من قبيل أنه يحمل قميص ألوان فريق كبير، اسمه الوداد، لذا يلزمه أن يحترم هذا النادي العريق، ويبدل كل جهوده للفوز بنتيجة المباريات التي يشارك فيها.

وتابع التونسي حديثه خلال الندوة الصحفية التي عقدها فريق الوداد يومه الخميس، بمقر النادي، تحضيرا لمواجهة فريق أسيك ميموزا الإيفواري، يوم غد الجمعة، على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله، برسم مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، أن اللاعب المترجي يتوفر على إمكانيات هائلة ويتميز بأخلاق حميدة، إذ قال :" أنا كنت بغيت نوصل ليه أنه يلعب في فريق كبير وقدمت ليه نصائح تمكن تفيدوا وهو فهمني وتقبل كلشي وهو لاعب جيد تقنيا وأيضا أخلاقيا".

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية