هاجمت جماهير فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعته أمام يوسفية برشيد، لاعبي الفريق معبرين عن غضبهم الكبير من مستوى النادي الأخضر.

وطالب أنصار القلعة الخضراء من لاعبي الفريق، بذل مجهود أكبر في المباريات القادمة، خاضة وأن الرجاء كان متقدما بهدفين دون رد قبل أن يضيع الفوز في المباراة، معبرين عن عدم رضاهم بالمستوى الذي قدمه لاعبو النادي طيلة المباراة.

ونجح فريق يوسفية برشيد من العودة بالتعادل، أمام مضيفه نادي الرجاء البيضاوي بنتيجة ثلاثة أهدف لمثلهما، في المباراة التي انتهت قبل قليل، برسم مباريات الأسبوع الـ 18 من البطولة الوطنية الإحترافية.

كما انهالت القنينات على مرمى أنس الزنيتي، حارس مرمى فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، مباشرة بعد تسجيل نادي يوسفية برشيد الهدف الثالث عن طريق عبد الفتاح آيت حمد في الدقيقة 87 من عمر المباراة، التي جمعت بين الفريقين برسم مباريات الأسبوع الـ 18 من البطولة الوطنية الإحترافية.

وأوقف حكم المباراة المذكورة، من أجل إخلاء مربع العمليات من القنينات بعدما كان الرجاء متقدما بهدفين دون رد، معبرين عن عدم رضاهم بالمستوى الذي قدمه لاعبو النادي الأخضر.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية