اعتبر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة منتصرا في المباراة التي كان مقررة أن تجمعه الجمعة الماضية بالمنتخب جنوب إفريقي، برسم اليوم الأول عن المجموعة الأولى من منافسات دورة الألعاب الإفريقية التي تحتضنها بلادنا إلى غاية نهاية الشهر الجاري.

و اتخذ الاتحاد الافريقي القرار المذكور، بعد أن تعذر على لاعبي المنتخب الجنوب إفريقي، تقديم جوازات سفرهم  لحكم المباراة، بعد نسيانها في مقر إقامتهم، ما حال دون إجرائها واعتبارهم منهزمين خلالها .

وتتشابه واقعة مباراة المنتخب الوطني ضد جنوب إفريقيا، مع الواقعة الشهيرة التي حدثت في مباراة سابقة بين الفتح الرباطي والاتحاد الرياضي، سنة 2001، عندما نسي الفريق الرباطي، رخص أبرز لاعبيه، مما تم اعتباره تلاعبا من طرف أحد إداريي الفتح لمنح لقب الدوري لفريق آخر  و هو اللقب الذي فاز به الرجاء البيضاوي مستفيدا من هذا الخطأ الإداري

يذكر أن المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة سيواجه في مباراته المقبلة من المنافسات الإفريقية، نظيره منتخب بوركينا فاصو وذلك يوم الثلاثاء 20 غشت، بداية من الساعة الخامسة عصرا، على أرضية ملعب المركز الرياضي العسكري بمدينة سلا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية