انتهت المباراة الودية اليت جمعت صباح يومه الخميس، بين الوداد الرياضي وضيفه رجاء بني ملال، بمركب بنجلون، بالتعادل هدف لكل فريق.

 

وتندرج هذه المباراة في إطار استعداد الفريقين لمنافسات البطولة الوطنية الاحترافية، إذ برمج الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب الوداد مباراة ودية، استعدادا للمواجهة التي ستجمعه الأربعاء المقبل، بمضيفه المولودية الوجدية، برسم الرابعة من الدورة الاحترافي.

 

وتعد مباراة الوداد أمام رجاء بني ملال، الودية الثالثة للفريق الأحمر، خلال أسبوع واحد، بعد أن واجه يوم 10 من الشهر الجاري، الراسينغ الرياضي البيضاوي"الراك"، أحد أندية القسم الوطني الثاني الإحترافي، وفاز عليه بهدفين دون رد،  وواجه يوم أمس الأربعاء فريق الجمعية السلاوية .

 

وخاض الوداد الوديات المذكورة منقوصا من لاعبيه الدوليين، إذ يغيب عن صفوف الفريق الأحمر كل من وليد الكرتي، يحيى جبران، أشرف داري، محمد الناهيري، بديع أووك، إسماعيل الحداد ثم أيوب الكعبي ، بسبب التزامهم رفقة المنتخب الوطني المحلي .

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية