تلقى نهضة بركان هزيمته الأولى في بطولة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم خلال الموسم الحالي، عقب خسارته المدوية صفر / 5 أمام مضيفه نهضة الزمامرة اليوم الأربعاء في المرحلة الثانية عشر للبطولة.

رغم الخسارة، ظل نهضة بركان في الصدارة برصيد 27 نقطة من 12 مباراة، متفوقا بفارق 4 نقاط على أقرب ملاحقيه الوداد البيضاوي، الذي خاض 11 لقاء.

في المقابل، ارتفع رصيد نهضة الزمامرة، الذي حقق فوزه الرابع في البطولة هذا الموسم، والأول منذ ثلاث مباريات، إلى 16 نقطة في المركز السابع.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، افتتح عبدالصمد المباركي التسجيل للزمامرة في الدقيقة 66، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة .70 وبينما حاول نهضة بركان تقليص الفارق، أحرز هشام مرشاد وزكرياء كياني الهدفين الثالث والرابع لنهضة الزمامرة في الدقيقتين 73 و79، قبل أن يختتم ابراهيم البحري مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية