من المنتظر أن يعقد سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اجتماعا مع الطاقم التقني للنادي الأحمر بقيادة الفرنسي سيباستيان دوسابر، ولاعبي الفريق الأحمر، قبل مواجهة النجم الساحلي التونسي، برسم ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال افريقيا.

و سيحفز رئيس الوداد لاعبيه قبل المواجهة القوية أمام النادي التونسي، وسيحثهم على مضاعفة الجهود للخروج من دوامة النتائج السلبية الأخيرة التي تعرض لها الفريق في المباريات الثلاثة الأخيرة.

وكان الناصيري قد اجتمع بلاعبي الوداد بعد الهزيمة أمام الدفاع الحسني الجديدي، غير أنه شهد أجواء مشحونة بعد الخلاف الذي نشب بينه وبين زهير المترجي، قبل أن يتدخل اللاعبون لتهدئة الأوضاع.

تجدر الإشارة إلى أن النجم الساحلي، سيحل ضيفا ثقيلا أمام الوداد الرياضي السبت المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية