قامت صفحة كأس العالم "FIFA"  على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، باستفتاء حول أفضل حارس مرمى بالقارة الإفريقية على مر التاريخ. 

وكانت المنافسة شديدة بين حراس كبار شهدتهم الملاعب الإفريقية والعالمية، وهم الزاكي بادو حارس وعميد الأسود السابق وصاحب الكرة الذهبية الإفريقية سنة 1986، ثم الحارس المصري عصام الحضري، والحارسين الكاميرونيين الكبيران طوماس نكونو وجوزيف أنطوان بيل. 

وأسفر هذا الاستفتاء بحسب المشاركين فيه، على اختيار الحارس المغربي الكبير الزاكي بادو كأفضل حارس مرمى في تاريخ القارة السمراء على مر العصور. 

وحصل الحارس السابق لأسود الأطلس على % 31 من الأصوات، وحل ثانيا المصري عصام الحضري صاحب العديد من الألقاب مع منتخب الفراعنة بنسبة % 28، وجاء ثالثا جوزيف أنطوان ب % 25 صوتا، ومواطنه طوماس نكونو حل رابعا بعد حصوله على %؜ 15 فقط

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية