فيديو : الوداد يحقق الإنتصار ضد نهضة بركان

فيديو : الوداد يحقق الإنتصار ضد نهضة بركان

/ الدوري الإحترافي / السبت, 17 فبراير 2024 20:55

حقق فريق الوداد الرياضي فوزا ثمينا على نهضة بركان بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما بملعب البشير بالمحمدية لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية الإحترافية -إنوي- .

 

وسجل الوافد الجديد المهاجم النيجيري “أوغونس ” الهدف الوحيد في المباراة بعد ضربة خطأ مباشرة نفدها “بوهرة ” تفاعل معها “أوغونس ” بتسديدة متقنة في شباك الفريق البرتقالي في حدود الدقيقة 55″ من عمر المباراة .

 

وهو الهدف الثالث الشخصي للمهاجم النيجري القادم من فريق كراكاس الفنزويلي في الميركاتو الشتوي، بعد ثنائيته في الجولة 17 أمام شباب المحمدية .

 

فوز الوداد أعاده لسكة الإنتصارات من جديد ، بعد خسارته الأخيرة أمام الشباب الرياضي السالمي ب3-1 والتي خلفت ردود أفعال كثيرة بخصوص مدى قدرة الفريق الأحمر على بالمنافسة على درع البطولة الوطنية هذا الموسم .

 

وإستطاع فريق الوداد الرياضي الإرتقاء في الترتيب العام للمركز الثالث ب31 نقطة مناصفة مع الفتح الرباطي الذي يمتلك نفس الرصيد ، بينما تراجع نهضة بركان للمركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند النقطة 30.

 

يشار أن الوداد الرياضي سيرحل في رحلة جوية يوم الإثنين صوب بوتسوانا لملاقاة جوانينغ غلاكسي، برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا .

Please publish modules in offcanvas position.