الإتحاد الهولندي لكرة القدم يعين عادل رمزا مدربا لمنتخب أقل من 18 سنة

الإتحاد الهولندي لكرة القدم يعين عادل رمزا مدربا لمنتخب أقل من 18 سنة

/ أسود المهجر / الإثنين, 29 أبريل 2024 16:07

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم تعيينه عادل رمزي مدربًا للمنتخب الهولندي تحت 18 عامًا ابتداءً من الأول من يوليوز القادم.

 

وعمل المدرب البالغ من العمر 46 عامًا في إيندهوفن في مناصب مختلفة في السنوات الأخيرة، وكان مساعدًا في الفريق الأول تحت قيادة مارك فان بوميل ثم مدربًا لفريق شباب بي إس في.

 

وقال رمزي: “أنا فخور لأنني منحت الثقة للعمل مع أعظم المواهب في هولندا”. “نريد أن نقدم أداءً جيدًا، وهذا أمر بالغ الأهمية بالطبع. بالإضافة إلى ذلك، إنها فرصة رائعة بالنسبة لي، جنبًا إلى جنب مع الأندية الهولندية، للتفكير في كيفية تحقيق أقصى استفادة من مواهبنا. أنا أتطلع حقًا إلى بداية العمل.”

 

مدير النادي نايغل دي يونج صرح قائلا: “نحن سعداء بانضمام عادل إلى فريقنا في الدوري الهولندي. أنا مقتنع بصفاته كمدرب وأعتقد أن شخصيته ستحدث فرقًا لمنتخباتنا الوطنية. لدينا الكثير من الثقة في مستقبل عظيم وناجح.”

 

حصل المدرب السابق لنادي الوداد الرياضي عادل رمزي شهادته في التدريب VC5 (UEFA Pro) العام الماضي. كان لاعبا محترفا لأكثر من خمسة عشر عامًا ولعب كلاعب خط وسط مهاجم لأندية آيندهوفن وأزد الكمار وإف سي تفينتي، من بين آخرين. كما لعب 37 مباراة مع منتخب المغرب. رمزي سيكون خليفة ميشا فيسر في فريق U18 الهولندي.

Please publish modules in offcanvas position.