أعلن جهاز الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي المصري، أنه تلقى «فاكس» رسمي من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يطلب فيه استدعاء وليد أزارو المحترف في صفوف الفريق، لمعسكر المنتخب المغربي المقبل.

وجاء اختيار أزارو لمنتخب المغرب بعد تألقه مع الأهلي في الفترة الماضية، واعتلائه صدارة هدافي الدوري الممتاز المصري برصيد 17هدفا.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الأربعاء 07 مارس، أن المنتخب الوطني الأول سيخوض مباراتين وديتين استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم فيفا بروسيا شهري يونيو ويوليوز 2018.

المباراة الأولى للأسود أمام منتخب صربيا ستجرى يوم الجمعة 23 مارس الجاري بملعب تورينو الأولمبي بمدينة تورينو الإيطالية على الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت وسط أوروبا (السابعة والنصف بالتوقيت المغربي)، فيما سيحتضن المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء المباراة الثانية للنخبة الوطنية أمام منتخب أوزبكستان يوم الثلاثاء 27 مارس على الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية