جدد ياسين بونو، حارس المنتخب المغربي لكرة القدم، المحترف في صفوف فريق جيرونا الإسباني، عقده مع فريقه، إلى غاية صيف 2021، وذلك بعد أن فرض نفسه حارسا أولا في الفريق، وتقديمه لمستويات كبيرة هذا الموسم.

وأعلن النادي الإسباني، اليوم الجمعة، تمديد عقد لاعبه المغربي لسنتين إضافيتين، بعد أن كان سينتهي نهاية الموسم الحالي، ليؤمن بذلك حراسة مرماه، التي أصبحت تمتلك واحدا من أفضل الحراس في الدوري الإسباني الممتاز.

وكانت مجموعة من التقارير الصحفية الإسبانية، تتحدث في الفترة الأخيرة، عن عرض مرتقب من الفريق السابق لبونو، أتليتيكو مدريد، غير أن فريق جيرونا قرر التمسك بحارسه.

وسبق للحارس المغربي، الذي خطف رسمية “”أسود الأطلس” من منير المحمدي، أن اختير في أكثر من مناسبة في التشكيل المثالي للدوري الإسباني الممتاز، بالإضافة إلى فوزه بمناسبات عديدة بجائزة لاعب الشهر في الفريق.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية