أبدى رئيس الإدارة التقنية بالاتحاد الهولندي لكرة القدم، نيكو يان هوغما، احترامه الشديد لقرار نجم نادي أزد ألكمار، أسامة الإدريسي، القاضي باختياره تمثيل المنتخب الوطني المغربي بدل الهولندي.

وأكد هوغما في تصريح نقلته صحيفة “فوتبول زون” الهولندية، أنه يتقبل قرار الإدريسي ويحترم اختياره للمنتخب المغربي بقوله: “نحترم هذا القرار، وكومان جعنا نعلم أن اللاعب خارج خدمات المنتخب الهولندي.. يبدو أنه يرى مستقبله أكثر مع المغرب”.

وكان الإدريسي قد أفصح عن رغبته في حمل قميص المنتخب الوطني بدل منتخب الطواحين، عقب قضائه لفترة داخل زمرة أسود الأطلس رغبة منه ليكتشف الأجواء داخل المنتخب المغربي، قبل أن يختار المنتخب الذي سيدافع عن ألوانه.

ومن المنتظر أن يكون الإدريسي حاضرا في المباراتين المقبلتين للمنتخب الوطني المغربي شهر مارس القادم أمام كل من منتخب مالاوي برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019، و المنتخب الأرجنتيني في المباراة الودية التي ستجرى بملعب ابن بطوطة طنجة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية