أكد مدرب فريق أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، إيريك تين هاغ، أن الدولي المغربي حكيم زياش المصاب لن يلتحق بمعسكر المنتخب المغربي، لمواجهة منتخب مالاوي يوم 23 مارس المقبل برسم الجولة السادسة من تصفيات كأس افريقيا 2019، من أجل تتبع حالته الصحية.

وتعرض نجم المنتخب المغربي لكرة القدم ، للإصابة خلال فريقه فريق إي زد ألكمار برسم الجولة 26 من الدوري الهولندي الممتاز، بعدما خرج مصابا من المباراة في الدقيقة 23 .

وتشكل إصابة حكيم زياش ضربة موجعة للفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي، الذي يعول عليه بشكل كبير خلال مواجهة ومنتخب مالاوي و أمام أصدقاء ليونيل ميسي وديا يوم 26 مارس الجاري، على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

و سيرسل الفريق الهولندي تقريرا طبيا مفصلا لطبيب المنتخب المغربي عبد الرزاق هيفتي، وذلك من أجل بقاء زياش مع النادي الهولندي وتلقي العلاجات الضرورية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية