النقابة الوطنية للصحافة المغربية ترفض سلوك البدراوي و تتضامن مع شوف تي في

النقابة الوطنية للصحافة المغربية ترفض سلوك البدراوي و تتضامن مع شوف تي في

/ الدوري الإحترافي / الثلاثاء, 07 يونيو 2022 14:06

نشرت النقابة الوطنية للصحافة المغربية، يومه الثلاثاء 7 يونيو 2022، بلاغا تؤكد من خلاله أن المعطيات التي صاحبت الندوة الصحافية المذكورة، والتي تم نقلها بالصوت والصورة، تظهر امتناع الداعي لهذه الأخيرة، عن إكمال مجرياتها بداعي وجود منابر صحافية غير محترمة، وكال لها اتهامات بطريقة فجة وغير أخلاقية.

 

واستغربت النقابة الوطنية في البلاغ ذاته تعاطي البدراوي مع احتجاج الزملاء الذين حضروا الندوة المذكورة، بعدما أكد لهم أنه سينظم ندوة صحافية "ويكلو" لن يحضرها سوى من ستوجه إليهم الدعوات، وسيتم نقلهم على نفقته الخاصة.

 

وبناء على المعطيات المذكورة، رفضت النقابة الوطنية للصحافة المغربية مثل هذه السلوكات التي تستهدف الجسم الصحفي، خارج نطاق المؤسسات المخول لها تقييم سلوكيات رجال ونساء الإعلام الوطني ومنابرهم وإصدار الأحكام في النوازل التي تعرض في احترام تام للقانون.

 

وعبرت النقابة الوطنية للصحافة المغربية عن تضامنها مع كل الزميلات والزملاء الذين تعرضوا للاستفزاز وخصوصا في موقع "شوف تي في"، ورفضت في الآن نفسه، امتهان كرامة الصحافيات والصحافيين ومنابرهم خارج المؤسسات المخول لها قانونا.

 

ودعت النقابة الوطنية عموم رجال ونساء الاعلام الوطني إلى رفع منسوب المهنية والتحلي بأخلاقيات المهنة وتحصينها حفاظا على مكانتها ونبل رسالتها.

Please publish modules in offcanvas position.