رئيس الإتحاد الإسباني : ملفنا مع المغرب و البرتغال قوي و إسبانيا ستحتضن المباراة النهائية للمونديال

رئيس الإتحاد الإسباني : ملفنا مع المغرب و البرتغال قوي و إسبانيا ستحتضن المباراة النهائية للمونديال

/ كأس العالم / الجمعة, 05 ماي 2023 16:38

عبر لويس روبياليس، رئيس الإتحاد الإسباني لكرة القدم، عن ثقته في قوة الملف الترشيحي الثلاثي بين إسبانيا والبرتغال والمغرب لاحتضان نهائيات كأس العالم لسنة 2030.

 

وخلال ندوة صحفية عقدها في مدينة إشبيلية، أشاد لويس روبياليس في تصريحاته بقوة الملف الترشيحي الثلاثي والذي يلقى دعما كبيرا من إفريقيا وأوروبا، مؤكدا أن الكاف والويفا سيتحدان لوضع خطط تنموية وتطويرية لتعزيز حظوظ هذا الملف للظفر بشرف تنظيم مونديال 2030.

 

وكشف روبياليس عن مكان إقامة النهائي بقوله: “بكل تواضع هذا أفضل ملف ترشيحي على طاولة الفيفا، لدينا ملف قوي ومتكامل ويحمل في طياته رسائل مهمة ونهائي كأس العالم 2030 سيقام في إسبانيا”.

 

وكان الملك محمد السادس قد أعلن قبل شهرين، على لسان شكيب بن موسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، خلال حفل منحه جائزة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) للتميز الرياضي لعام 2022، قرار المملكة المغربية بمعية إسبانيا والبرتغال تقديم ترشيح مشترك لتنظيم كأس العالم لسنة 2030″، كسابقةً في كرة القدم وعنوان الربط بين أفريقيا وأوروبا، وبين شمال البحر الأبيض المتوسط وجنوبه، وبين القارة الأفريقية والعالم العربي والفضاء الأورومتوسطي.

Please publish modules in offcanvas position.