تعرض صلاح الدين السعيدي، لاعب فريق الوداد الرياضي، للإصابة رفقة المنتخب المحلي في المباراة التي واجه خلالها المحليون منتخب بوريكنافاصو وديا ، أمس (الأربعاء)، بالملعب الملحق لملعب مراكش الكبير.

وأصيب السعيدي في رجله بعد تدخل خشن من قبل أحد لاعبي المنتخب البوركنابي، إذ ينتظر أن يخضع للفحوصات الطبية لتشخيص إصابته وتحديد المدة التي سيحتاجها للخلود للراحة لاسترجاع عافيته.

وسيغيب السعيدي بسبب الإصابة عن التجمع التدريبي المقبل للمنتخب المحلي الذي سينطلق بداية من الاثنين المقبل بمركز المعمورة بالرباط، حيث سيواجه المنتخب المغربي المحلي منتخب الرأس الأخضر في ثاني مواجة ودية للمحليين.

و كانت الإصابة قد أبعدت أيضا لاعبين من لائحة المنتخب المحلي ويتعلق الأمر بكل من زيد كروش، لاعب فريق المغرب التطواني، و عبد الإله الحافيظي، الذي تعرض لكسر في أنفه واضطر لإجراء عملية جراحية على يد طبيب فريق الرجاء البروفيسور عرسي.

ويرجح أن يوجه جمال سلامي مدرب المنتخب المحلي الدعوة للاعبين جدد لتعويض الغيابات، كما يتوقع أن يعود الناهيري للمشاركة مع المنتخب المحلي بعدما استبعده رونارد من لائحة المنتخب الوطني الأول التي ستشارك في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالغابون.

آخر الأخبار