ذكرت بعض التقارير الإعلامية، يوم أمس الإثنين، أن الترجي الرياضي مُلزم بخوض مباراته أمام النادي الأفريقي، برسم الجولة الـ24 من "الدوري التونسي لكرة القدم"، في الـ26 من شهر ماي الجاري، رغم أن الفريق مُرتبط بخوض ذهاب نهائي "دوري أبطال أفريقيا" أمام ممثل الكرة المغربية، الوداد الرياضي.

وأشارت عدة قصاصات خبرية تبَّنها بعض المنابر الإعلامية مثل "وكالة الأنباء الألمانية"، إلى أن "الاتحاد التونسي لكرة القدم أعلن، يوم الإثنين، تأجيل مباراة الديربي بين الترجي والإفريقي إلى 26 مايو/آيار الجاري، بسبب التزام الأول بخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا".

والحال أن الجهاز الوصي على كرة القدم في تونس أصدر، أمس الإثنين، برنامجاً خاصاً بالجولة الـ24 من الدوري المحلي، والذي تغيب عنه مباراة الترجي الرياضي والنادي الأفريقي، حيث تم تأجيلها إلى وقت لاحق، وليس يوم الـ26 من الشهر، الموعد الأصلي لإجراء الجولة.

وأُصيب العديد من المُتابعين بالارتباك لدى مطالعتهم للقصاصة الخبرية التي تُفيد بأن الترجي سيخوض لقاءه أمام النادي الأفريقي، يوم الأحد القادم، وهو أمرٌ يبدو بعيداً عن "المنطق"، ذلك أن الفريق التونسي سيواجه "وداد الأمة"، يوم الجمعة الـ24، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله"، أي قبل يوميْن فقط؟

ومن المُرتقب أن يُجري رِجال المدرب، معين الشعباني، مقابلتهم أمام النادي الأفريقي، بعد عيد الفطر، وعقب الانتهاء من نهائي "دوري أبطال أفريقيا"، ذلك أنهم سيستقبلون الوداد، في الـ31 من شهر ماي الجاري، بملعب "رادس الأولمبي"، في مواجهة الإياب.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية