أفادت مصادر إعلام مصرية، أن الطاقم التقني لنادي الزمالك المصري لكرة القدم، بقيادة الفرنسي باتريس كارثيرون، بصدد اتخاذ قرار بشأن مركز لعب الدولي المغربي أشرف بنشرقي، حيث يعتزم الاعتماد عليه في مركز رأس الحربة بدل لاعب جناح للفريق.

 

وكشفت ذات المصادر أن هذا القرار، سيصبح ساري المفعول، في حال الحاجة إلى خدماته في هذا المركز، أو حدوث أي شيء "اضطراري لمصطفى محمد أو عمر السعيد خلال الفترة المقبلة، بعدما تجددت إصابة المغربي خالد بوطيب في الركبة وحاجته لإجراء عملية جراحية".

 

وذكرت المصادر  ذاتها أن إدارة الزمالك تتفادى الدخول بقوة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بحيث تتطلع باستشارة الطاقم التقني، إلى المفاضلة بين البدائل المتاحة واختيار الأفضل من الناحية الفنية للفريق، والمتمثلة في مركز المهاجم والوسط والظهير الأيمن.

 

و سيكون تركيز الزمالك خلال الميركاطو الشتوي، منصبا على ضم لاعب وسط مدافع، مشددة على أن إسلام صالح لاعب فريق مصر يأتي على رأس المرشحين لشغل هذا المركز، أو جلب ظهير أيمن في حال عدم حل أزمة التونسي حمدي النقاز الذي فسخ تعاقده مع النادي الأبيض من طرف واحد.

 

يذكر أن بنشرقي أحرز هدفين أمس الأربعاء في مباراة فريقه أمام الشرقية (3-1)، برسم دور 32 من مسابقة كأس مصر.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية