اعترف المغربي أشرف حكيمي، مدافع فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، بأن مستقبله لم يحسم بعد، وأنه قد يوقع عقدا نهائيا مع بوروسيا دورتموند، الذي يلعب له بعقد إعارة من ريال مدريد الإسباني.

وتألق حكيمي في المباراة التي انتهت بفوز دورتموند على باريس سان جيرمان الفرنسي 2 / 1 مساء أمس الثلاثاء في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، استمرارا لعروضه الجيدة مع دورتموند.

ويتطلع حكيمي إلى مواصلة التطور والمزيد من المشاركة في المباريات، وقد أبدى تقبلا لاحتمالات عدم عودته إلى ريال مدريد مع انتهاء عقد الإعارة في الصيف المقبل.

وقال حكيمي في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الأربعاء: "كل شيء يمكن أن يحدث في حزيران/يونيو، لكننا سننتظر ونرى ماذا سيحمل الصيف."

وأضاف: "ما أفكر فيه هو أنني أريد المشاركة ومواصلة التطور. وهنا في ألمانيا، يمنحونني هذه الفرصة."

وانضم حكيمي /21 عاما/ إلى دورتموند معارا من ريال مدريد في 2018 لمدة موسمين، وقد أثبت نفسه بالفريق الألماني تحت قيادة المدير الفني لوسيان فافر.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية