دك فريق الوداد الرياضي شباك ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ووقع أهداف الوداد في هذه المباراة كل من إسماعيل الحداد، بابا توندي، زهير المترجي، وليد الكرتي وبديع أووك.
وأحرز  أهداف الفريق الإيفواري كل من وونلو كوليبالي و ساليف باغاتي.

وبالعودة إلى هذه المباراة التي شهدت تسجل الفريق الأحمر لسيل من الأهداف لفائد الفريق الأحمر، فالجولة الأولى  سجلت بعض الامتياز للفريق البيضاوي، الذي كان متحركا وخلق متعاب جمة للفريق الضيف، وكاد أن يخرج منها فائزا بأكثر من هدف لولا التسرع وغياب الحظ إلى جانب اللاعب إسماعيل الحداد، الذي خلق متعاب كثيرة لخط دفاع الفريق الإيفواري.

من جانبه، فريق أسيك ميموزا كان في كثير من الأحياء يركن إلى الدفاع، معتمدا على الحملات المرتدة، وكانت في مجملها لا تخلق مشاكل للحارس رضى التكناوتي.

وضد مجريات اللعب تمكن اللاعب وونلو كوليبالي، من تسديد كرة جميلة تسكن في الزاوية لمرمى الحارس الودادي.

الجولة الثانية، لن تعرف الكرة سوى إتجاه واحد هو مرمى الفريق الإيفواري، إذ فرض الفريق الودادي سيطرته على مجريات المباراة، وهز الفريق الأحمر شباك ضيفه بأربعة أهداف، ليحسم الفريق المغربي نتيجة المباراة لصالحه بخمسة أهداف مقابل هدفين.

فيديو أهداف و ملخص مباراة الوداد 5-2 أسيك ميموزا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية