انطلقت، صباح اليوم الأربعاء، عملية اقتناء تذاكر مباراة الوداد الرياضي أمام نظيره الترجي الرياضي، في أجواء اشتكت منها الجماهير الحاضرة بمركب "بن جلون"، حيث تُباع التذاكر، في ظل "نشاط" السوق السوداء.

و عبر  الأنصار الذين انتظموا في صفوف وطوابير طويلة وهم ينتظرون فرصة اقتناء التذاكر عن امتعاضهم تُجاه الأجواء السائدة هناك، بارتفاع أسعار التذاكر التي تبلغ قيمتها 30 درهماً إلى ما يُقارب المئة درهم في السوق السوداء.

كما طالب الكثير من الحاضرين بتوفير بطائق الاشتراك في الموسم الكروي المقبل، حتى يتفادى الأنصار عناء الوقوف لساعات طويلة من أجل شراء تذاكرهم، في عملية بطيئة للغاية تغيب عنها السلاسة والانسيابية حسب هؤلاء.

و أبدى مشجعو الفريق الأحمر سُخطهم من الظروف المُحيطة بهذه العملية، مؤكدين أن الكثير منهم ينتظر منذ الساعات الأولى من اليوم الأربعاء دون حصوله على تذكرة لحدود الآن.

ومن المُنتظر أن تشهد المقابلة التي ستُجرى على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" حضوراً جماهيرياً غفيراً، بالنظر إلى قيمة الحدث المندرج ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تجدر الإشارة إلى أن اللقاء سيُقام، يوم الجمعة القادم، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أن تُجرى مواجهة الإياب، بعد أسبوع، بـ"الملعب الأولمبي لرادس" بالديار التونسية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية