توصل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم بمراسلة من محكمة التحكيم الرياضي(الطاس)، لإخباره بتوصله بطعن من الترجي التونسي بخصوص قرار الكاف القاضي بإعادة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي لم يعرف نهايته الطبيعية

يذكر أن محكمة الطاس وبمجرد توصلها بالطعن فإنها تخبر الطرف الآخر بالموضوع، حتى يقوم بإعداد دفوعاته قبل تحديد موعد الجلسات، كما أن الطاس أخبرت الترجي بدوره بطعن الوداد الرياضي.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الوداد الرياضي والترجي التونسي بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط إنتهت بالتعادل بهدف لمثله، في حين أن مباراة الإياب بملعب رادس لم تعرف نهايتها الطبيعية، بسبب غياب الظروف الأمنية، وعدم اشتغال تقنية الفيديو، قبل أن تقرر الكاف إعادتها.

وقرر الوداد اللجوء إلى الطاس لطلب الفوز في المباراة، خاصة أنه مبدأ تكافؤ الفرص لم يكن حاضرا، بعدما استعمل الكاف "الفار" في الذهاب، ولم يكن حاضرا في الإياب، ما ضيع على الفريق الأحمر فرصة احتساب هدف قانوني سجله وليد الكرتي بطريقة رائعة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية