كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، عن مواعيد مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا و التي يستقبل خلالها فريقا الوداد و الرجاء بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء 

و من المنتظر أن يستقبل فريق الرجاء نظيره شبيبة القبائل الجزائر، يوم الجمعة الـ 27 من الشهر الحالي، ضمن المجموعة الرابعة على أرضية مركب محمد الخامس، على الساعة الثامنة مساء.

فيما يستقبل فريق الوداد نظيره بيترو أتلتيكو الأنغولي، لحساب الجولة ذاتها عن المجموعة الثالثة، على أرضية مركب محمد الخامس، يوم السبت الـ 28 من الشهر الحالي على الساعة الثامنة مساء.

وكان الوداد قد تعادل في الجولتين الماضيتين أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف لكل فريق، قبل أن يتعادل دون أهداف أمام ماميلودي صن داونز، برسم الجولتين الأولى والثانية على التوالي.

من جانبه، حقق فريق الرجاء خلال الجولة الأولى هزيمة أمام الترجي التونسي، بهدفين دون مقابل، قبل أن يعود في الجولة الثانية بانتصار ثمين من كينشاسا أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدف دون مقابل.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية