أبدى قيس الزواغي، مدرب النجم الساحلي، ارتياحه للفوز العريض اليوم السبت، على نجم المتلوي (5-1) ضمن الجولة الـ16 من الدوري التونسي.

وقال الزواغي في تصريحات للصحفيين بعد نهاية المواجهة: "قدمنا مباراة طيبة أمام المتلوي نتيجة وأداء. النجم لعب اليوم على حقيقة إمكانيات لاعبيه الذين أثبتوا أنهم قادرون على الارتقاء بناديهم نحو الأفضل".

وأوضح "درسنا نجم المتلوي جيدًا، ولعبنا على نقاط ضعفه. أشكر لاعبيَ الذين طبقوا كل ما قمنا بن خلال التدريبات وكانوا منضبطين فوق الميدان".

وختم "مباراة اليوم محطة إعدادية لمباراتنا المهمة في دوري الأبطال التي سنخوضها ضد الوداد المغربي. فوز عريض سيمكننا من الإعداد في ظروف طيبة للقاء المنتظر في المغرب، الذي سندخله بمعنويات مرتفعة".

أما ماهر القيزاني، مدرب نجم المتلوي فقال: لا تقلقني الهزيمة أمام النجم. لكن ما يقلقني هو عدد الأهداف، وبالنظر للمردود الذي قدمناه تستحق هذه الهزيمة".

وختم "منافسنا كان اليوم في أعلى جاهزيته والأخطاء التي قمنا بها هي التي جعلتنا ندفع الثمن باهظًا. عانينا اليوم من عديد الغيابات لكن علينا أن نتدارك النقائص والأخطاء بأسرع وقت".

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية