حسمت لجنة الأندية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، بشكل رسمي موعد مباريات دور نصف نهائي دوري أبطال افريقيا والكونفدرالية الافريقية .

و اجتمعت لجنة الاندية التابعة لـ "الكاف" ، اليوم  عبر تقنية الفيديو  للحسم في المواعيد الرسمية لمباراتي الزمالك والرجاء والاهلي والوداد وباقي المباريات فى الكونفدرالية الافريقية .

و فاضلت  اللجنة المذكورة بين السيناريوهين اللذين وضعتهما في وقت سابق، واستقرت على اختيار السيناريو الثاني ، الذي يقضي بإجراء مباريات الذهاب أيام 4-5-6 شتنبر المقبل، على أن تقام مباريات العودة أيام 11-12-13 شتنبر ، أما النهائي سيكون فى نهاية ذات الشهر وسيكون يوم 25 .

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، كان قد طرح سيناريوهين مختلفين لمواعيد مباريات دور نصف النهائي، واختار السيناريو الثاني علما أن السيناريو الأول كان يقضي بإجراء مباريات الذهاب تقام في الفترة من 31 يوليوز -1-2 غشت، على أن تقام مباريات العودة يومي 7-8 - 9 غشت المقبل ، اما النهائي فكان قد اختير أن يجرى  فى أواخر نفس الشهر وكان مقررا له يوم 28  من الشهر ذاته.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية