كشف مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، موقفه من الدعوة التي قدمها مرتضى منصور رئيس الزمالك، لحضور لقاء القلعة البيضاء أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، يوم 26 مايو الجاري في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ونقلت صحيفة محلية، عن مصدر داخل الأهلي المصري، أن "إدارة الأهلي لن توافق على حضور لقاء الزمالك ونهضة بركان المغربي، خاصة أن مرتضى وجه لهم العديد من الإساءات خلال الفترة الأخيرة، خاصة في قضية تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز“.

وأضاف المصدر: ”الإدارة تخشى من غضب جماهير الأهلي، التي ترفض أي تعامل مع رئيس الزمالك، وهي حتى الآن في موقف حرج أمام الجماهير بسبب صورة خالد الدرندلي أمين صندوق النادي مع تركي“.

وأردف: ”لو كان مرتضى منصور لديه رغبة حقيقية في الصلح مع إدارة الأهلي فعليه تقديم اعتذار رسمي وأن ينفي صحة كل الاتهامات التي وجهها لهم في الفترة السابقة“.

وكان مرتضى منصور قد طرح مبادرة لإنهاء الخلاف مع الأهلي، بدعوة إدارة الخطيب لحضور لقاء نهضة بركان المغربي، وأكد أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر سبب الخلافات بين الطرفين في الفترة الحالية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية