* نهضة بركان :

تم إعفاء نادي نهضة بركان من خوض الدور الأول لمسابقة "كأس الاتحاد الأفريقي" بعد بلوغه المقابلة النهائية من النسخة الماضية وسقوطه في النهائي أمام الزمالك المصري.

ووضعت القرعة التي جرى سحبها، اليوم الأحد، النادي البرتقالي أمام مواجهة الفائز بين أشانتي غولد الغاني وأكونانجي من غينيا الاستوائية في الدور الثاني من المنافسة.

هذا وستُجرى مقابلة الذهاب ضمن الدور الثاني بين نهضة بركان وخصمه القادم خارج المغرب، في الوقت الذي سيُقام فيه لقاء الإياب بـ"الملعب البلدي" ببركان.

وفي حال نجح البرتقاليون في تجاوز الدور الثاني، فإنهم سيصطدمون بأحد الأندية المقصية من دوري أبطال أفريقيا في الدور الثاني مكرر قبل الوصول إلى دور المجموعات.

* حسنية أكادير : 

و من المنتظر أن يواجه فريق حسنية أكادير الفائز من مواجهة الاتحاد الليبي و الدجي سي من غانا، بعد إعفاء الفريق السوسي من الدور التمهيدي.

 و أسفرت القرعة عن خوض مباراة الذهاب خارج المغرب، على أن يجرى لقاء العودة على أرضية ملعب أكادير الكبير.

 و في حال تجاوز فريق حسنية أكادير لهذا الدور، فإنه سيواجه إحدى الفرق التي ستقصى من مسابقة دوري أطال أفريقيا في الدور سدس عشر نهائي مكرر، قبل التأهل لدور المجموعات.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية