انهزم قبل قليل فريق النهضة البركانية بهدفين دون رد، أمام مضوفه "فوسا جينيور" الملغاشي، برسم ذهاب دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

 

وتمكن أصحاب الأرض من هز مرمى ممثل الكرة الوطنية مبكرا، في الدقيقة العاشرة، مما دفع الفريق البركاني للضغط في محاولة لمعادلة الكفة، قبل أن تعلن صافرة الحكم على نهاية الشوط الأول بتقدم الملغاشيين.

 

وفي شوط المدربين سيطرت النهضة على مجريات اللقاء، فيما اكتفى الفريق المغاشي بالعودة للوراء ومحاولة استغلال الهجمات المرتدة السريعة.

 

وتحصل الفريق البركاني على ضربة جزاء في الدقيقة 63 بعد مجهود فردي من اللاعب لعشير، لكن زميله زيد كروش لم يترجمها إلى هدف.

 

وفي الوقت الذي أوشكت فيه المقابلة على النهاية، تحصل الفريق الملغاشي على ضربة جزاء في آخر الأنفاس بعد أن ارتطمت الكرة بيد اللاعب العربي الناجي، مما أهدى ثاني الأهداف لـ"فوسا جينيور".

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية