مدرب كايزر شيفس : كنت أتمنى اللعب ضد الفريق الأول للوداد

مدرب كايزر شيفس : كنت أتمنى اللعب ضد الفريق الأول للوداد

/ دوري أبطال إفريقيا / الجمعة, 02 أبريل 2021 13:40

يشعر غافين هانت، مدرب كايزر تشيفز، بقلق كبير، بعدما قرر التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي مواجهة الفريق الجنوب إفريقي، بالفريق الثاني خلال المباراة التي ستجمعهما برسم الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا .

 

وكان فوزي البنزرتي قد قرر في وقت سابق عدم مرافقة بعثة الفريق الأحمر إلى جنوب إفريقيا، وأسند مهمة قيادة الفريق لمساعده الأول محمد بنشريفة. لكن هانت يقول إن اللاعبين"المهمشين" سيكون لديهم الكثير مما يريدون إثباته أمام كايزر تشيفز .

 

وحذر غافين لاعبيه من الفريق الثاني للوداد مشددا أنه تمنى مواجهة الفريق الأول لهذا الأخير، لأن اللاعبين "المهمشين" الذين لم يلعبوا يريدون إثبات جدارتهم وأحقيتهم في التشكيلة الرسمية لناديهم.

 

وأضاف مدرب كايزر تشيفز: "سيكون من الصعب أحيانا اللعب ضد هذا النوع من اللاعبين الذين لم يلعبوا كثيرا. الوداد لديه فريق جيد وهو نادي كبير. نحن نعرف تاريخهم، لقد شاركوا في نهائي دوري أبطال إفريقيا عدة مرات. إنه نادي كبير".

 

وتابع: "لقد ظهرنا بشكل سيء عندما لعبنا معهم في الجولة الأولى، و إذا نظرت إلى تلك المباراة، فستعتقد أننا كنا بهذا السوء لأننا خسرنا بأربعة أهداف كاملة، لا أرى أي انخفاض في مستوى لاعبيهم، أرى في الواقع زيادة لأن اللاعبين الغير أساسيين سيريدون إثبات أهميتهم في الفريق".

Please publish modules in offcanvas position.