حافظ فريف اتحاد الفتح الرياضي على مركزه في صدارة المجموعة الثانية بتعادله مع ضيفه نادي النجم الرياضي الساحلي التونسي بصفر لمثله في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب المركب الرياضي مولاي الحسن بالرباط، برسم الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (دور المجموعتين).

ورفع فريق الفتح، بطل نسخة 2010 رصيده إلى 11 نقطة، ليؤكد جدارته بصدارة المجموعة، واستحقاق التأهل إلى المربع الذهبي الذي ضمنه بشكل رسمي في الجولة الماضية، متبوعا بالفريق التونسي في المرتبة الثانية ب10 نقاط. وعن نفس المجموعة يستقبل غدا فريق الكوكب المراكشي الذي أقصي من المنافسة بشكل رسمي فريق أهلي طرابلس الليبي الذي ودع المنافسات هو الآخر، على أرضية الملعب الكبير بمراكش ابتداء من الساعة الثامنة والنصف بالتوقيت المغربي.

وعن المجموعة الأولى لحق فريق مولودية بجاية الجزائري بمازيمبي الكونغولي إلى دور نصف النهائي بعد فوزه اليوم بهدف مقابل لاشيء على ضيفه ميدياما الغاني، رافعا رصيده إلى 11 نقطة في وصافة المجموعة.

وكان مازيمبي، بطل مسابقة دوري أبطال افريقيا في الموسم الماضي، قد ضمن تأهله قبل هذه الجولة التي فاز فيها اليوم أيضا على ضيفه يانغ افريكانز التنزاني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة. وبإجراء مباريات الجولة السادسة والأخيرة يكون قد انتهى عقد المتأهلين إلى دور النصف النهائي حيث يلتقي اتحاد الفتح الرياضي مع فريق مولودية بجاية الجزائري، فيما يواجه فريق النجم الرياضي الساحلي التونسي فريق مازيمبي من الكونغو الديمقراطية.

آخر الأخبار