قام رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، وديع الجريء، باستشارة ممثلي الأندية الحاضرة خلال الجمع الاستثنائي الذي عُقد، اليوم الجمعة، وتم الاتفاق على عدم مشاركة بلاده في نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين 2020.

وضمن المنتخب التونسي مشاركته في البطولة التي ستقام بالكاميرون في أبريل 2020، لكنه قرر "الانسحاب" منها قبل أشهر معدودة على انطلاقها، مبررًا ذلك بـ"تأثيرها السلبي على لاعبي الأندية والمنتخب التونسي، بالإضافة إلى تأثيرها المباشر على جدول المباريات المحلية (الدوري والكأس)".

وسيجتمع أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد التونسي لكرة القدم في الفترة المقبلة لحسم القرار والإعلان رسميًا عن عدم مشاركة "نسور قرطاج" في كأس الأمم الإفريقية للمحليين 2020.

يُشار أن الصحف والمواقع التونسية أكدت أن القرار الذي اتخذه الاتحاد التونسي لكرة القدم -باستشارة الأندية والفاعلين الرياضيين- "قرار نهائي"، وسيتم إبلاغ "الكاف" به في غضون أيام.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية