أعلن أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، مدرب منتخب البرازيل، عن قائمة السيلساو التي ستشارك في كوبا أميركا الصيف القادم، والتي تبدأ في 14 يونيو في البرازيل.

وشهدت القائمة مفاجآت كبيرة، حيث تم استبعاد كلا من مارسيلو، ظهير أيسر نادي ريال مدريد وزميله في الفريق فينيسيوس جونيور، من قائمة السامبا في كوبا.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون (ليفربول) ، إديرسون (مانشستر سيتي) ، كاسيو راموس (كورينثيانز).

خط الدفاع: داني ألفيش (باريس سان جيرمان) ، فاجنر (كورينثيانز) ، أليكس ساندرو (يوفنتوس) ، فيليبي لويس (أتلتيكو مدريد) ، تياجو سيلفا (باريس سان جيرمان) ، ماركينيوس (باريس سان جيرمان) ، ميراندا (إنتر ميلان) ، إيدير ميليتاو (بورتو).

خط الوسط: كاسيميرو (ريال مدريد) ، فيرناندينيو (مانشستر سيتي) ، آرثر (برشلونة) ، آلان (نابولي) ، لوكاس باكيتا (ميلان) ، فيليب كوتينيو (برشلونة) ، إيفرتون (جريميو).

خط الهجوم: ديفيد نيريس (أياكس) ، ريشارليسون دي أندرادي (إيفرتون) ، روبرتو فيرمينو (ليفربول) ، جابرييل خيسوس (مانشستر سيتي) ، نيمار (باريس سان جيرمان).

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية