انتقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حكم المباراة التي جمعت منتخب بلاده بالبرازيل، اليوم الأربعاء، وكذا اللجنة المنظمة لـ”كوبا أمريكا” البرازيل، مشككا في نزاهتها ومتهما إياها بالانحياز لأصحاب الأرض.

وهاجم قائد “التانغو” حكم المباراة كون قراراته كانت في صالح البرازيل، مشيرا أنهم كانوا الأفضل في المباراة والأجدر للانتصار بقوله: “قدمنا مباراة في المستوى ولكنها انتهت بالخسارة، لم يكونوا الأفضل في أي وقت من اللقاء.. سجلوا الهدف الأول تم الثاني جاء من مخالفة لصالحنا لم يحتسبها تلاها هدف ثاني في مرمانا وصارت القرارات لصالحهم”.

وتابع ميسي: “لا يوجد أعذار لمثل هذه القرارات يجب تحليلها وأتمنى أن يقوم اتحاد أمريكا الجنوبية بفعل شيء ما، ولكن بعدما حدث أعتقد أن البرازيل تتحكم في كافة الأمور”.

وتلقى ميسي نكسة أخرى، بفشله مجددا في التتويج بلقب قاري منتخب بلاده، عقب هزيمة الأرجنتين بهدفين دون رد أمام البرازيل في “كلاسيكو” الكرة العالمية، لحساب نصف نهائي “كوبا أمريكا”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية