مسوفا : سأحصل على الكثير من المال من الوداد

مسوفا : سأحصل على الكثير من المال من الوداد

/ الدوري الإحترافي / السبت, 19 مارس 2022 10:27

كشف  سايمون مسوفا، مهاجم الوداد الرياضي، أن الاتحاد الدولي للكرة "الفيفا" منحه الإذن بالانضمام إلى أكاديمية كامبياسو للتدرب معهم للحفاظ على تنافسيته في انتظار حسم نزاعه ضد فريقه الحالي الفريق الأحمر.

 

وأوضح مسوفا في تصريحات لوسائل إعلام محلية أن الحفاظ على التنافسية هو الذي دفعه للانضمام إلى كامبياسو، بينما رفض التحدث بالتفصيل عن قضيته الحالية الموضوعة على طاولة لجنة النزاعات التابعة لـ "فيفا" وشكر الاتحاد التنزاني لكرة القدم (TFF) على مؤازرته في قضيته.

 

وأكد  مهاجم الوداد أنه اضطر إلى رفع دعوى قضائية ضد الفريق الأحمر، مثله مثل جميع اللاعبين الباحثين عن العدالة وحماية مستحقاتهم المالية، وأنه ينتظر بفارغ الصبر توصله بردود إيجابية، وأضاف: "إذا فشلت، لا أعرف ماذا سيحدث ولكن إذا فزت فسوف أحصل على الكثير من المال".

 

وقال مسوفا إنه على الرغم من اللعب مع كامبياسو، إلا أنه يبحث عن فريق يمنحه فرصة للدفاع عن موهبته من خلال لعب مباريات ودية.

 

ولدى سؤاله عما إذا كان بإمكانه العودة إلى  الوداد أو الانضمام إلى أي فريق أخر، قال مسوفا: "إنه ليس لديه أي خطط للعب كرة القدم مرة أخرى في الوداد بسبب وجود مشاكل مع رئيسه".

Please publish modules in offcanvas position.