الإتحاد الأنغولي يجبر فريق ساغرادا على إعادة كأس السوبر والميداليات و إجراء لقاء آخر أمام بيترو أتلتيكو

الإتحاد الأنغولي يجبر فريق ساغرادا على إعادة كأس السوبر والميداليات و إجراء لقاء آخر أمام بيترو أتلتيكو

/ دوري أبطال إفريقيا / الأحد, 20 مارس 2022 14:17

تلقى نادي ساغرادا إسبيرانسا صدمة قوية يوم أمس قبل مباراته أمام الوداد الرياضي في دوري أبطال أفريقيا، و ذلك بعد صدور قرار من الاتحاد الأنغولي لكرة القدم يقضي بإعادة "كـأس السوبر المحلية" بين الفريق الأخضر ونظيره بيترو أتلتيكو.

 

وتقدّم بيترو أتليتيكو بشكوى للاتحاد الأنغولي، من أجل إعادة "كأس السوبر" بنظام الذهاب والإياب، عوض إجرائه من مباراة واحدة بسبب القيود التي كانت مفروضة خلال فترة الجائحة.

 

وتمكن ساغرادا إسبيرانسا من تحقيق اللقب في شتنبر 2021، حين تفوق على بيترو أتلتيكو بركلات الترجيح (4-3)، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، مؤكدًا آنذاك أنه اتفق مع منافسه على خوض المواجهة من مباراة واحدة، عكس ما تنص عليه لوائح الاتحاد الأنغولي وهو إقامة السوبر المحلي بنظام الذهاب والإياب.

 

وتفاعل النادي الأخضر مع قرار الاتحاد الأنغولي، مؤكدًا رفضه القاطع للعب مباراة الإياب من كأس السوبر، مقابل اتّهام منافسه بيترو أتلتيكو بـ"عدم تقبل الخسارة"، بعدما اتفق الجانبان على خوض المنافسة من مباراة واحدة بسبب "كورونا".

 

وسيكون فريق ساغرادا إسبيرانسا مجبرًا على إعادة الكأس والميداليات بعد صدور قرار الاتحاد الأنغولي، بجانب تعرضه لـ"عقوبات محتملة" في حال إصراره على عدم استكمال المسابقة (خوض لقاء الإياب) أمام فريق بيترو أتلتيكو.

Please publish modules in offcanvas position.