أعلن المنتخب الأرجنتيني، صباح اليوم الجمعة، رسميا غياب لاعبه مانويل لانتسيني عن نهائيات كأس العالم روسيا 2018، بعد إصابة قوية تعرض لها خلال الحصة التدريبية الأخيرة.

وأوضح المنتخب الأرجنتيني عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن المحترف بصفوف وست هام الإنجليزي، تعرض قبل ساعات إلى إصابة  بالرباط الصليبي للركبة اليمنى، ليكون أول ضحايا شبح الإصابة داخل كثيبة "التانغو".

وسيكون المدرب خورخي سامباولي، مطالبا بإلحاق لاعب احتياطي بالمنتخب لمساندة الخط الهجومي بقيادة ليونيل ميسي، وتعويض أول الغائبين رسميا عن نهائيات كـأس العالم.

وقرر الطاقم الطبي للمنتخب الأرجنتيني وبتنسيق مع وست هام، نقل اللاعب إلى لندن، من أجل خضوعه لفحوصات إضافية، وإعطاء الانطلاقة لرحلته العلاجية، خصوصا وأن اللاعب  لانتسيني مهدد أيضا بالغياب عن أولى مباريات فريقه بـ "البريمير ليغ"، بالموسم الكروي المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن القرعة، وضعت المنتخب الأرجنتيني رفقة كل من نيجيريا، وأيسلندا، ثم كرواتيا، بالمجموعة الرابعة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية