نجح كريستيانو رونالدو، في قيادة المنتخب البرتغالي لتعادل مثير مع نظيره الإسباني بثلاثة أهداف ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية بدور المجموعات من بطولة كأس العالم في روسيا في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم بعدما سجل قائد برازيل أوروبا هاتريك في شباك ديفيد دي خيا.

وسجل ثلاثية المنتخب الإسباني، ثنائية من دييجو كوستا في الدقائق "24 و55" وهدف من ناتشو بالدقيقة "58"، بينما ثلاثية المنتخب البرتغالي من توقيع قائد المنتخب كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة "4" وآخر في الدقيقة "44" و مثله من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة "88".

بدأ المنتخب البرتغالي المباراة بشكل جيد بالضغط العال على نظيره الإسباني من أجل الحصول على اسبقية النتيجة الذي حدث بالفعل عن طريق قائد برازيل أوروبا كريستيانو رونالدو في الدقيقة "4" من ركلة جزاء احتسب له على تدخل زميله في ريال مدريد، ناتشو فيرنانديز.

ودخل المنتخب الإسباني في أجواء اللقاء بعد الدقيقة "8" عقب صدمة البداية القوية لنظيره البرتغالي بعدما سيطر رجال المدرب فرناندو هييرو على الكرة بنسبة 55%. وحاول ديفيد سيلفا خداع الحارس روي باتريسيو بتسديدة قوية بعد تمريرة من دييجو كوستا لكنها ذهبت بعيدا عن مرمى بطل أمم أوروبا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية