سقط منتخب الأرجنتين في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام منتخب أيسلندا، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على أرضية ملعب أتكريت أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في كأس العالم 2018 والتي تقام حاليًا على الأراضي الروسية.

ودخل منتخب التانجو اللقاء بتشكيل مُكون من : كاباييرو ، تاجليفاغو ، أوتاميندي ، سالفيو ، روخو ، ماسكيرانو ، بيليا ، ميزا ، دي ماريا ، ميسي ، أغويرو.

بينما دخل منتخب أيسلندا اللقاء بتشكيل مُكون من: هالدرسون ، سافيرسون ، سيغردسون ، أرناسون ، ماجنوسون ، غودمونسون ، بيارناسون ، سيغردسون ، غونارسون ، هالفريدسون ، فينبوغسون.

ونجح المنتخب الأرجنتيني في تسجيل الهدف الأول عبر سيرخيو أجويرو الذي سجل هدفاً صاروخياً رائعاً مع حلول الدقيقة التاسعة عشر.

وخطف المنتخب الأيسلندي هدف التعادل وسط هشاشة دفاعات الأرجنتين في الدقيقة 23 عبر اللاعب ألفريد فينبوغاسون.

وواصل المنتخب الأيسلندي غزواته القوية على المرمى الأرجنتيني وكاد أن يسجل الهدف الثاني لولا كابييرو الذي أنقذ مرماه من استقبال هدف محقق.

وفي الدقيقة 64 أضاع النجم ليونيل ميسي ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء سيمون مارسينياك، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية