إكتفى المنتخب البرازيلي وخصمه السويسري، بالتعادل بهدف لمثله (1-1)، في الجولة الأولى من دور المجموعات، لكأس العالم 2018.

وكان المنتخب البرازيلي هو السباق لافتتاح التسجيل، عن طريق نجم برشلونة فيليبي كوتينيو، الذي هز الشباك بهدف عالمي (20')، بعد تسديدة رائعة عجز الحارس سامر عن التصدي لها.

بعد الهدف، تراجع منتخب "السامبا" للوراء، تاركا سويسرا في بحث عن هدف التعديل، إلا أن أغلب محاولاته باءت بالفشل، لينتهي الشوط الأول بتقدم البرازيل.

في الجولة الثانية، ضغط المنتخب السويسري، إلى أن تمكن من دخول شباك الحارس أليسون، برأسية قوية من ستيفن زوبر، في الدقيقة الـ 50.

باقي الدقائق لم تأت بأي جديد، باستثناء محاولة خطيرة للسامبا في الدقائق الأخيرة، ليكتفي الفريقان بالتعادل هدف في كل شبكة.

وبهذه النتيجة، أصبح المنتخب الصربي يتصدر المجموعة الخامسة، برصيد 3 نقاط، يليه المنتخب السويسري والبرازيلي بنقطة لكل واحد منهما، ثم تأتي كوستا ريكا في المركز الأخير بـ 0 نقطة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية