قرر جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السابق، الحضور للمباراة التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره البرتغالي، يوم غد الأربعاء، في ثاني مباريات المجموعة الثانية، من نهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي تقام حاليا في روسيا.

وحسب توماس رينجلي، المتحدث باسم سيب بلاتر، فإن السيوسري بلاتر، لموقوف حاليا من مزاولة أية مهام لها ارتباط بكرة القدم، سيسافر إلى موسكو، اليوم الثلاثاء.

وأضاف المحدث ذاته، أن بلاتر يخطط لمقابلة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، غدا الأربعاء، إضافة إلى حضور مباراة المغرب مع البرتغال في كأس العالم، ضمن منافسات المجموعة الثانية، والتي ستقام في ملعب “لوجنيكي” في موسكو.

وعوقب بلاتر، الذي قاد الفيفا لمدة 17 عاما، بالإيقاف لمدة 6 سنوات، بداعي انتهاك ميثاق أخلاقيات الفيفا، وسط فضيحة فساد عصفت بالمنظمة الدولية سنة 2015.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية