أكد مدير المنتخب المصري الأول للكرة القدم إيهاب لهيطة، أنه بعد مراجعة جميع الأطراف، أشار إلى أن واقعة الفيديو المنتشر للاعبي المنتخب سعد سمير ومحمود عبد كهربا لا يوجد به ما يشين أي منهما.

وأوضح مدير المنتخب المصري، أن هيكتور كوبر المدير الفني كان يتحدث إلى اللاعبين قبل بداية التدريب وقوفاً في منتصف الملعب، فيما كان كهربا يتحدث إلى أحد زملائه دون الانتباه لتحذير محمود فايز مدرب الفريق من عدم التركيز مع حديث المدير الفني.

أشار لهيطة إلى أن سعد سمير تصادف وقوفه بجوار محمود كهربا في محاولة للفت انتباهه بنكزه دون أن يكون هناك أي قصد لسوء سلوك كما تم تفسير الفيديو على صفحات السوشيال ميديا.

وكانت بعثة المنتخب المصري وصلت إلى مدينة فولغوغراد الروسية بعد رحلة طيران استغرقت حوالي ساعة استعداداً لمواجهة نظيره السعودي الإثنين المقبل في الجولة الثالثة الأخيرة من المجموعة الأولى.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية