بلغ منتخب فرنسا الدور نصف النهائي لكأس العالم 2018 على حساب منتخب أوروجواي وذلك بعدما حقق الفوز عليه بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب نيزني نوفغورود، في افتتاح الدور ربع النهائي من المونديال الذي يقام حاليًا على الأراضي الروسية.

ودخل منتخب الديوك بتشكيل مُكون من: لوريس ، بافارد ، فاران ، أومتيتي ، هيرنانديز ، بوغبا ، توليسو ، كانتي ، غريزمان ، جيرو ، مبابي.

بينما جاءت تشكيلة أوروجواي على النحو التالي: موسليرا ، كاسيريس ، خيمينز ، غودين ، بنتانكور ، نانديز ، توريرا ، فيسينو ، لاكسالت ، ستواني ، سواريز.

وسجل المدافع رفائل فاران هدف المباراة الأول قبل نهاية المباراة بـ 5 دقائق برأسية رائعة سكنت شباك الحارس فرناندو موسليرا.

وفي الشوط الثاني ومن خطأ ساذج من الحارس موسليرا تمكن نجم أتلتيكو مدريد الإسباني أنطونيو جريزمان تسجيل ثاني أهداف المباراة من تصويبة فشل الحارس في التصدي لها.

بتلك النتيجة يُصبح المنتخب الفرنسي أول المتأهلين، في انتظار ما تسفر عنه مواجهة البرازيل وبلجيكا والتي ستقام في وقت لاحق من اليوم لتحديد الطرف الثاني من مباراة النصف النهائي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية