رقم قياسي وطني في حملة الزينرز للتبرع بالدم

رقم قياسي وطني في حملة الزينرز للتبرع بالدم

/ الدوري الإحترافي / الإثنين, 31 ماي 2021 15:39

سجل فصيل “الوينرز” المشجع لفريق الوداد الرياضي، رقما قياسيا في حملة تبرع بالدم التي عرفتها القاعة المغطاة الخاصة بفرع كرة السلة.



وعرفت الحملة تسجيل أزيد من 840 متبرع، من بينهم مسنين حضروا بدورهم للتبرع بالدم، في إطار الأعمال الاجتماعية التي ينخرط فيها الفصيل المساند للفريق الأحمر.


وكشفت أمال دريد مديرة المركز الجهوي لتحاقن الدم جهة الدار البيضاء- سطات، في تدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:  “بشرى راااااااااااااااائعة اليوم الاحد 30 ماي 2021 رقم قياسي وطني (بالنسبة لمركز واحد و يوم واحد) و الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات



و أضافت مديرة المركز الجهوي:  ” في ظروف تنظيمية و احترازية تامة تم اليوم بفضل الله تحطيم الرقم القياسي الفارط 580 بحضور 840 ودادي للتبرع بالدم في يوم واحد رجاوية ترفع لكم القبعة يا جمهور الوداد في شخص WINERS ULTRAS … فعلا الرجولة أفعال و مواقف و عطاء … برهنتم على حس وطني و روح رياضية فعلية بإنقاذ المرضى المحتاجين لقطرة دم الشكر موصول طبعا لفريق العمل الرائع الذي ألغى من قاموسه شيء اسمه (يوم عطلة) من اجل المريض…احبكم.


يذكر أن فصيل “الوينرز” دأبت على تنظيم حملات التبرع بالدم، سجلت حضورا كبيرا للمشجعين من كل الفئات العمرية،مسجلاً بذلك رقما وطنيا قياسيا بخصوص عدد المشاركين في حملة التبرع بالدم.

Please publish modules in offcanvas position.